فئة المواضيع

الدهون المتصلدة - الدهون المتحولة
المواضيع

الدهون المتصلدة - الدهون المتحولة

يتم إنشاء الدهون الصلبة عن طريق تحويل الزيوت إلى دهون صلبة. يمكن تخزينها بشكل أفضل عندما تصلب ، تذوب في درجات حرارة أعلى وبالتالي فهي أسهل في الاستخدام من الزيوت الأصلية. واعتبرت الدهون النباتية في شكل صلابة بديلا صحيا للدهون الصلبة طبيعيا وفقا لشعار "مارغرين يجعل القلب بصحة جيدة" ، ثم يشتبه في أنها تعزز الأمراض.

إقرأ المزيد
المواضيع

تقوية الدفاع ضد الفيروسات

زيادة الدفاع ضد الفيروسات - ضمان نظام مناعي سليم ليلا ونهارا ، نتعرض للفيروسات والبكتيريا ومسببات الأمراض الأخرى وكذلك المواد الأجنبية. حتى لا يؤذونا ، لدينا جهاز مناعة متطور للغاية مسؤول عن دفاعنا. وهذا يشمل الجلد والأغشية المخاطية في الأنف والحلق والأمعاء والغدد الليمفاوية والقنوات الليمفاوية والخلايا المناعية والأجسام المضادة والطحال ونخاع العظام والغدة الصعترية.
إقرأ المزيد
المواضيع

وباء الانفلونزا - الأوبئة القاتلة في التاريخ

Pandemien Teil 2: Tödliche GrippenCorona-Verharmloser behaupten gerne, das derzeit grassierende Coronavirus sei nicht schlimmer als eine „gewöhnliche Grippe“. Damit offenbaren sie, dass sie sowohl von der derzeitigen Coronapandemie wie auch von Influenzaviren keinen Schimmer haben: „Gewöhnliche Grippen“ gelten nicht nur als Kandidat Nummer 1 für Pandemien, da sie sich sehr schnell verbreiten und sehr schnell mutieren – sie zählen auch zu den Seuchen, die global die meisten Menschenleben forderten.
إقرأ المزيد
المواضيع

الوباء - من الطاعون إلى فيروس الاكليل

الأوبئة - الجزء 1: أوبئة الموت الأسود هي أوبئة ، وأمراض معدية أكثر دقة تنتشر عبر الحدود الوطنية أو حتى عبر القارات. وهي تختلف عن وباء في كونها محلية. على العكس من ذلك ، هذا لا يعني أن جميع المناطق في منطقة الوباء يجب أن تتأثر.
إقرأ المزيد
المواضيع

كشف ومحاربة بق الفراش

بق الفراش - هؤلاء الدماء البغيضون هم في دائرة الضوء الآن. قبل بضع سنوات ، تم نسيان الحشرات في أوروبا تقريبًا ، لكن الموضوع حاليًا موضوعي للغاية. من المعروف ، على سبيل المثال ، أن الطفيليات ، المعروفة أيضًا باسم "حشرات المنزل" ، تسافر مع السياح ويمكن أن ترافقهم من مكان إقامة إلى آخر.
إقرأ المزيد
المواضيع

الدهون المتصلدة - الدهون المتحولة

يتم إنشاء الدهون الصلبة عن طريق تحويل الزيوت إلى دهون صلبة. يمكن تخزينها بشكل أفضل عندما تصلب ، تذوب في درجات حرارة أعلى وبالتالي فهي أسهل في الاستخدام من الزيوت الأصلية. واعتبرت الدهون النباتية في شكل صلابة بديلا صحيا للدهون الصلبة طبيعيا وفقا لشعار "مارغرين يجعل القلب بصحة جيدة" ، ثم يشتبه في أنها تعزز الأمراض.
إقرأ المزيد
المواضيع

زراعة العلاجات الطبيعية من العلاج الطبيعي بنفسك

سهلة وغير مكلفة لزراعة العلاجات الطبيعية بنفسك سواء كان النعناع أو بلسم الليمون أو فاليريان - توفر العلاجات الطبيعية بديلاً غير معقد وغير مكلف للأدوية التقليدية وتزداد شعبيتها. في حين أنه يجب استيراد المنتجات الغريبة مثل الزنجبيل والقرفة من بعيد ، يمكن زراعة العديد من العلاجات الطبيعية الأخرى بسهولة في الحديقة المنزلية.
إقرأ المزيد
المواضيع

النباتات الطبية في الأسطورة

تم تسمية العديد من نباتاتنا الطبية والسامة بعد الأساطير القديمة ، وتنعكس أرقامها في خصائص الأعشاب. أساطير الإغريق منتجة بشكل خاص. إنهم يعينون النباتات وكذلك الأعراض النفسية والأمراض العضوية وغير الطبيعية.
إقرأ المزيد
المواضيع

كبر السن من خلال الجينات أو الحياة الصحية؟

التقدم في العمر: الجينات أو الحياة الصحية - يقال إن Methuselah في الكتاب المقدس قد بلغ 979 سنة. لا يوجد شخص حقيقي يحصل على هذا العمر ، لكن Camelo Flores من بوليفيا بلغ 123 سنة بعد ولادته في 16 يوليو 1890 ؛ عاش أكثر من اثني عشر عامًا من أقدم أمريكي ، ألكسندر إيميتش ، الذي توفي عن عمر يناهز 111 عامًا.
إقرأ المزيد
المواضيع

الحياة مع السم - معنى للحيوانات والنباتات والبشر

مراجعة: ديتريش ميبس: الحياة مع السم - كيف تتعامل معها الحيوانات والنباتات وما يمكننا تعلمه منه تتنافس الحيوانات والنباتات لإنتاج سموم فعالة. التطور ليس متناغمًا ، لكن الكائنات الحية تحمي نفسها من الأكل. السموم فعالة للغاية.
إقرأ المزيد
المواضيع

توازن الحمض القاعدي

تخضع السوائل في الجسم لتقلبات مستمرة بين الأحماض والقواعد بسبب عمليات التمثيل الغذائي. من أجل الحفاظ على الرقم الهيدروجيني في الدم ثابتًا قدر الإمكان ، فإن جسمنا لديه نظام عازل لمواجهة هذه التقلبات. إذا خرج توازن الحمض القاعدي هذا عن التوازن ، فقد يؤدي إلى فرط الحموضة (الحماض) أو القلونة (القلاء).
إقرأ المزيد
المواضيع

ثقب - التاريخ والتوزيع والأشكال

يشير الثقب إلى ثقب الجلد والدهون والغضاريف ، خاصة لوضع المجوهرات من خلاله. هناك دليل على ذلك من العصر الحجري لأوروبا وأفريقيا. بالإضافة إلى الجماليات ، كان التركيز الرئيسي على ترسيم الحدود من الجماعات الأخرى والقبائل والجماعات العرقية والطقوس الدينية والبدء وتعريف الوضع في المجتمع.
إقرأ المزيد
المواضيع

صحة الشتاء: الخرافات والحقائق والنصائح المفيدة

يتم تداول عدد لا يحصى من الأساطير حول كيفية الحصول على الشتاء بصحة جيدة. بعضها صحيح ، والبعض الآخر يستند إلى استنتاجات خاطئة من الملاحظات الصحيحة. لا يزال البعض الآخر لديه جوهر حقيقي وبنية فوقية رائعة ، وبعضها خاطئ. نلقي نظرة فاحصة على بعض الخرافات الشائعة حول موسم البرد.
إقرأ المزيد
المواضيع

الحاسة السادسة - أسطورة أم حقيقية؟

يشير الاستبصار إلى القدرة المزعومة على إدراك الأشياء التي تتجاوز نطاق رؤية المرء. يمكن أن تكون نظرة إلى المستقبل ، أو نظرة ثاقبة على الماضي ، أو أماكن بعيدة. ما يسمى بـ "الوجه الثاني" هو مصطلح آخر لهذا النوع من "الرؤية".
إقرأ المزيد
المواضيع

أخطاء العلاج: التعريف والأمثلة والمساعدة

الجراحة دائمًا ما تكون خطرًا ، ويمكن أن تؤدي الجراحة الخطيرة إلى الوفاة. لا يوجد شيء مثل الأمن المطلق في الطب ، ولا يمكن تجنب بعض الوفيات ، بصعوبة قد يبدو هذا على الفقيد. يختلف الأمر عندما يخطئ الأطباء في التشخيص ويخطئ الجراحون ، سواء بسبب الإهمال أو الافتقار إلى المؤهلات.
إقرأ المزيد
المواضيع

الأسماك - صحية أو سامة؟

السمك على المائدة - صحي أم مهدد بالانقراض أم سام؟ تحتوي الأسماك على العناصر الغذائية والفيتامينات والدهون المهمة ، والعديد ممن يرغبون في تناول الطعام الصحي يستبدلون اللحوم الحمراء بأطباق السمك بشكل متزايد. ومع ذلك ، فإن استهلاكه بشكل عشوائي ليس مستدامًا ولا صحيًا. أولاً ، تحتوي الأنواع الموجودة في الجزء العلوي من السلسلة الغذائية على تركيزات عالية من الزئبق والسموم الأخرى ، مثل أسماك القرش أو سمك أبو سيف ، وثانيًا ، تم الإفراط في صيد 85 من المخزون العالمي ، والعديد من الأسماك الصالحة للأكل انقرضت. مهددة.
إقرأ المزيد
المواضيع

الأوبئة المُدخلة - هكذا يمكن للميكروبات أن تدمر شعوباً بأكملها

الوفيات الجماعية بسبب الأوبئة التي تم إدخالها باستخدام مثال أمريكا "أكبر كارثة بشرية في التاريخ ، أكبر بكثير من كارثة الموت الأسود في أوروبا في العصور الوسطى". المؤرخ ديفيد كوك عن الأوبئة الأوروبية في أمريكا عام 1492 دخل كولومبوس وفريقه منطقة البحر الكاريبي.
إقرأ المزيد
المواضيع

مدينة BKK

كان City BKK صندوق تأمين صحي لشركة ألمانية ، تم إغلاقه في عام 2011 كأول صندوق معسر منذ تأسيس الصندوق الصحي. تأسست في عام 2004 من قبل BKK Hamburg و BKK Berlin. ميزة خاصة لـ City BKK كانت المساهمة الإضافية المستقلة للدخل بقيمة 15 يورو ، والتي تم تقديمها في عام 2010 وزادت في عام 2011.
إقرأ المزيد

Category Subjects


Subjects

Cholera pandemic: history, course and background

Pandemien Teil 3: Die Cholera„Die Wahl zwischen Pest und Cholera“ ist die Wahl zwischen zwei Übeln. Die Cholera ist zwar heute in modernen Gesellschaften leicht zu behandeln, doch unbehandelt endet sie oft tödlich und fordert auch 2020 weltweit Tausende von Opfern. Sie gehört(e) zu den Krankheiten, die die meisten Pandemien verursachten.
Read More
Subjects

Strengthen the defense against viruses

Increasing defense against viruses - ensuring an intact immune system Day and night, we are exposed to viruses, bacteria and other pathogens as well as foreign substances. So that these do not harm us, we have a highly sophisticated immune system that is responsible for our defense. This includes the skin, the mucous membranes in the nose, throat and intestines, lymph nodes, lymph channels, immune cells, antibodies, the spleen, the bone marrow and the thymus gland.
Read More
Subjects

Flu pandemic - fatal epidemics in history

Pandemien Teil 2: Tödliche GrippenCorona-Verharmloser behaupten gerne, das derzeit grassierende Coronavirus sei nicht schlimmer als eine „gewöhnliche Grippe“. Damit offenbaren sie, dass sie sowohl von der derzeitigen Coronapandemie wie auch von Influenzaviren keinen Schimmer haben: „Gewöhnliche Grippen“ gelten nicht nur als Kandidat Nummer 1 für Pandemien, da sie sich sehr schnell verbreiten und sehr schnell mutieren – sie zählen auch zu den Seuchen, die global die meisten Menschenleben forderten.
Read More
Subjects

Pandemic - From the plague to the corona virus

Pandemics - Part 1: The Black Death Pandemics are epidemics, more precisely infectious diseases that spread across national borders or even across continents. They differ from an epidemic in that it is local. Conversely, this does not mean that all regions in the area of ​​a pandemic must be affected.
Read More
Subjects

Detect and fight bed bugs

Bed bugs - these little nasty bloodsuckers are pretty much in the spotlight right now. A few years ago, insects in Europe were almost forgotten, but the topic is currently very topical. It is known, for example, that the parasites, also known as "house bugs", travel with tourists and can accompany them from accommodation to accommodation.
Read More
Subjects

Hardened fats - trans fats

Hardened fats are created by converting oils into solid fats. These can be stored better when hardened, melt at higher temperatures and are therefore easier to use in practice than the original oils. Vegetable fats in hardened form were considered to be a healthier alternative to naturally solid fats according to the motto "Margarine makes the heart healthy", then they were suspected of promoting diseases.
Read More
Subjects

Growing natural remedies from naturopathy yourself

Easy and inexpensive to grow natural remedies yourself Whether peppermint, lemon balm or valerian - natural remedies offer an uncomplicated and inexpensive alternative to conventional medicines and are becoming increasingly popular. While exotic products such as ginger and cinnamon have to be imported from afar, many other natural remedies can be easily grown in the home garden.
Read More
Subjects

Medicinal plants in the myth

Many of our medicinal and poisonous plants are named after ancient myths, and their figures are reflected in the properties of the herbs. The myths of the Greeks are particularly productive. They designate plants as well as psychological symptoms, organic diseases as well as physically abnormal.
Read More
Subjects

Growing old through genes or healthy living?

Getting old: genes or a healthy life? Methuselah in the Bible is said to have turned 979 years old. No real person gets that old, but Camelo Flores from Bolivia reached 123 years after he was born on July 16, 1890; he lived twelve years more than the oldest American, Alexander Imich, who died at the age of 111.
Read More
Subjects

Acid-base balance

The fluids in the body are subject to constant fluctuations between acids and bases due to metabolic processes. In order to keep the pH in the blood as constant as possible, our organism has a buffer system to counteract these fluctuations. If this acid-base balance gets out of balance, acidification (acidosis) or alkalization (alkalosis) can occur.
Read More
Subjects

Piercing - history, distribution and forms

Piercing refers to the piercing of the skin, fat and cartilage tissue, especially to put jewelry through it. There is evidence of this from the Stone Age of Europe and Africa. In addition to aesthetics, the main focus was on demarcation from other groups, tribes and ethnic groups, religious rites, initiation and the definition of status in society.
Read More
Subjects

Winter health: myths, facts and helpful tips

Countless myths are circulating about how we can get through winter in good health. Some of them are true, others are based on wrong conclusions from correct observations. Still others have a true core and a fantastic superstructure, some are wrong. We take a close look at some common myths about the cold season.
Read More
Subjects

Sixth sense - myth or real?

Clairvoyance denotes an alleged ability to perceive things beyond the reach of one's own sight. It can be both a look into the future, an insight into the past, or distant places. The so-called "second face" is another term for this type of "seeing".
Read More
Subjects

Vaccination - vaccinations against infectious diseases

Vaccination means protecting a living being from a disease with a vaccine. The vaccine activates the immune system - especially against infections. Put simply, the animal or human patient ingests the infectious agent in a low dose in killed or weakened form in an active vaccination.
Read More
Subjects

Treatment errors: definition, examples and help

Surgery is always a risk, and serious surgery can result in death. There is no such thing as absolute security in medicine, and some deaths cannot be avoided, as hard as this may sound to the bereaved. It is different when doctors make misdiagnoses and surgeons make mistakes, whether due to negligence or lack of qualifications.
Read More
Subjects

Fish - healthy or toxic?

Fish on the table - healthy, endangered or toxic? Fish contains important nutrients, vitamins and fats, and many who want to eat healthily are increasingly replacing red meat with fish dishes. However, consuming it indiscriminately is neither sustainable nor healthy.Firstly, species at the top of the food chain contain high concentrations of mercury and other toxins, such as sharks or swordfish, secondly, 85 of the world's stocks are overfished, and many esteemed edible fish are extinct threatened.
Read More
Subjects

P

Important information: This article contains general information only and should not be used for self-diagnosis or treatment. He can not substitute a visit at the doctor.
Read More